أطلس سكوب ـ قصبة تادلة
تفاجأ المرضى كالعادة بعد وصولهم إلى مستشفى مولاي إسماعيل بقصبة تادلة بغياب الطبيب المداوم، بسبب مرضه.
لكن ما زاد من احتجاج المواطنين، هو أن هذا الأمر يتكرر للمرة الثانية على التوالي، كما هو الشأن في الأسبوع الفارط، وبعد توالي الاحتجاج وتوافد المواطنين إلى المستشفى بكثافة، حاول مدير المستشفى استدعاء طبيب مناوب حتى يتسنى له فض الاعتصام بلا مشاكل.
وفي لقائهم بمراسل أطلس سكوب، يتساءل المواطنون عن غياب العناية الازمة بحق المواطنين في الصحة، وطالب بتزويد أكبر مرفق صحي بقصبة تادلة بأطر طبية، تستطيع تلبية مطالب الساكنة التي تزداد يوما عن يوم.