نبيل عيوش يطالب باعتماد الدارجة في الخطابات الملكية “فيديو”
أطلس سكوب
في تصريح بالصوت والصورة لإنصاف برس تمنى نبيل عيوش ان تكون الخطابات الملكية بالدارجة المغربية، وأضاف في تصريحه ان دفاعه عن الدارجة لن يتوقف، ولن يقتصر على قطاع التعليم والتربية والتكوين، بل سيصل الى قطاعات أخرى، وتمنى ان يكون الخطاب الملكي بالدارجة، وذكر انصاف بر س ان حوارا حصريا سوف ينشر في القريب أجرته مع عيوش.
ويحتمل أن تكون لخطاب عيوش تداعيات مختلفة خصوصا من قبل الأحزاب السياسية