بني ملال ـ ن ز
قالت مصادر موثوقة، إنه على اثر الشكايات المتعددة من طرف مجموعة من المحامين الى السيد الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، على إثر الاستلاء على اموال الهيئة والتزوير في محررات رسمية والنصب والاحتيال وخيانة الامانة، والتصرف في اموال مشتركة بسوء نية من طرف السيد النقيب السابق لهيئة المحامين ” ح ا”، بمعية المهندس “ب ع”، ورئيس المجلس البلدي ببني ملال، ومهندس سابق ببني ملال، فإن المحامين يطالبون بإجراء بحث دقيق في شكاياتهم، في أسرع وقت وتقديم الجناة الى العدالة لتقول كلمتها فيهم، كما ان المحامين المعنيين بالشكاية، يهيئون لوقفات احتجاجية وإن اقتضى الحال التوقف ومقاطعة الجلسات الى حين تقديم الجناة الى العدالة وذلك من أجل استرداد حقوق الهيئة، على حد ذكر المصادر المطلعة.