اطلس سكوب ـ عثمان العمراني
قامت مواطنة مغربية بتصوير لحظات تمكين رجل أمن مغريي من رشوة 50 درهما، مقابل عدم تسجيله للمخالفة التي ارتكبتها والتي اعترفت بها في التسجيل.
وبدون تردد قبل الشرطي الرشوة الصغيرة، ووضع مبلغ 50 درهما، في صندوق صغير، كما اعاد وثائق السيارة الى السيدة التي ارشته دون تسجيل المخالفة في حقها.
ويكون الشرطي بذلك، قد فوت على الدولة مقابل المخالفة، كما اعطى الفيديو، الاشارة للمدير الحموشي لفتح تحقيق في الواقعة، حيث سبق لادارته ان اعلنت الحرب ضد الفساد في الامن الوطني.