الساكنة تطالب بالتدخل لحماية أرواح الأبرياء من حوادث سيرمنتظرة بطريق تادلة
فريكس المصطفى- أطلس سكوب
طالب مجموعة من ساكنة حي التقدم وأم الظهر، من السلطات الأمنية والمحلية ببني ملال التدخل الفوري لوضع حد للسرعة الجنونية لبعض راكبي الدراجات النارية من الحجم الكبير وسائقي السيارات مستعملي الطريق المتواجدة بشارع محمد الخامس ‘طريق تادلة ‘ ، وذلك حفاظا على أرواحهم وأرواح غيرهم ،حيث أن هذه الطريق تعرف اكتضاضا ملحوضا من قبل كثرة وسائل النقل التي تشكل خطرا على أفراد ساكنتها، خاصة أن مستعملي هذه الطريق لا يحترمون معايير السرعة المحددة في مكان مكتظ بأطفال أبرياء قد يصبحون عرضة وضحية لحوادث سير قاتلة، وعلاقة بهذا الموضوع طالبت مجموعة من أفراد هذه الساكنة من السلطات المحلية التدخل العاجل لإيجاد حلول للحد من ٱفة حوادث السير بهذه الطريق التي أصبحت تتزايد وتتفاقم بسبب غياب علامات التشوير بجنبات الطريق وكذا عدم إقامة حواجز إسمنتية في وسط الطريق، للتخفيف من السرعة الجنونية ؛وللإشارة فقد شهد هذا الطريق من قبل عدداً ليس بقليل من الحوادث المرورية المروعة التي حصدت أرواح بريئة
الساكنة تتساءل هل سوف تتدخل السلطات الأمنية والعمومية والجهات المعنية للحد من ٱفة حوادث السير بهذا الطريق، عن طريق إقامة حواجز إسمنتية، وتشديد المراقبة الأمنية علي مستعمليها، أم ٱن دار لقمان ستبقى على حالها؟