فضيحة : بالصوت والصورة أطلس سكوب تكشف نوع الأكل البايت الذي قدم للفلاحين زوار المعرض الدولي للماشية بالفقيه بن صالح
أطلس سكوب
استنكر عدد من الفلاحين الذين زاروا أروقة المعرض الدولي لتنمية تربية الماشية المنظم بتراب جماعة سيدي حمادي بالفقيه بن صالح، غياب الرقابة حول الأكل الذي قدم لهم في وجبة الغذاء ليوم الجمعة 19 شتنبر الجاري، وقال فلاحون ضحايا الوجبات الفاسدة في تصريحات متطابقة لجريدة أطلس سكوب ” تعرضنا للتهديد من قبل مستخدمي إحدى المطاعم على طريق الفقيه بن صالح ومدينة خريبكة، لما عبرنا عن رفضنا لنوعية الأكل الذي قدم لنا”.

وأضاف الفلاحون من أزيلال، أفورار، وأيت بوكماز، أن نوعية الأكل الذي قدم لهم، ينم عن غياب المراقبة، والتسيب، ووصف أحد المسؤولين على رحلة الفلاحين إلى المعرض الدولي قصتهم مع “الماكلة البايتة”، بإهانة لفلاحي أزيلال، واستغرب المتحدث، من كون مسؤولي المطعم والجهات التي كلفت بتغذية الفلاحين، تدخلت بطريقة غير لائقة، فعوض أن يقدم للضحايا اعتذار، تم تهديدهم باستقدام “لاجودان”، لمعاقبتهم على احتجاجهم ضد الأكل الفاسد.
وبالمقابل، عبر الفلاحون عن إعجابهم بأروقة المعرض الدولي لتربية الماشية بالفقيه بن صالح، بالنظر إلى تنوع المواد المعروضة، كما استحسنوا جودة وسائل النقل التي خصصت لهم.

تصريحات الفلاحين الذين شاركوا في رحلة من أزيلال إلى معرض الماشية بالفقيه بن صالح