ضحايا سنوات الرصاص يدخلون اليوم السابع من الإضراب عن الطعام بالرباط
مراسلة من الرباط لأطلس سكوب
يواصل المعتصمون إضرابهم عن الطعام لليوم السابع على التوالي أمام مبنى “المجلس الوطني لحقوق الإنسان” بالرباط ، في ظروف تتسم بقساوة الطقس يفترشون الأرض ويلتحفون السماء، أمام تجاهل أجهزة الدولة القمعية لمطالبهم المشروعة، وهو ما ينذر بحدوث مأساة وفاجعة إنسانية تضاف إلى السجل الأسود لنظام الحكم.
واكدت مصادر حقوقية أن المطلوب في مثل هذه المعارك النضالية هو تعزيز التضامن بشتى الأشكال مع المعتصمين المضربين عن الطعام، والتشهير بالمتآمرين وتجار حقوق الإنسان، بما يعزز صمودهم ويرفع من معنوياتهم سيما أن أوضاعهم الصحية تعرف تدهورا ملحوظا سيتفاقم مع كل يوم وساعة.