المراسل:
يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 ، وابتداءً من التاسعة والربع ليلاً سيجري لقاء تزامني حول برنامج جيني ومنظومة مسار سيلتقي فيه كل من السادة:
ــ المدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية بأزيلال،
ــ رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية أزيلال،
ــ المنسق الإقليمي لبرنامج جيني بمديرية أزيلال،
ــ المنسق الجهوي لبرنامج جيني بجهة بني ملال-خنيفرة،
ــ المكلف بالمركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال-خنيفرة،
ــ ممثل مديرية برنامج جيني،
ــ مدير ثانوية تبانت الإعدادية بمديرية أزيلال،
وبعد كلمات المشاركين ، سيعرف اللقاء مداخلتين ، الأولى لممثل مديرية جيني حول مستجدات برنامج تعميم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم بالمغرب ، أما الثانية فستكون لمدير ثانوية تبانت الإعدادية حول منظومة التدبير المعلومياتي المدرسي مسار في صيغتها الجديدة ، وستتلوهما مناقشة عامة لمجموع المتدخلين حول المستجدات والعقبات التي تعرفها المنظومتان.