أطلس سكوب ـ تاكلفت
بعد ايام فقط من الخطاب الملكي السامي الذي عرى الادارة المغربية ودعا الى الاهتمام بالمواطن المغربي وتلبية طلبات وحاجيات المرتفقين من اجل الرقي بمستوى الادارة المغربية، بعد هذه الرسائل الملكية السامية، يأتينا الرد من مركز تاكلفت، حيث وجد مواطنون مساء اليوم الجمعة 21 اكتوبر ، ابواب المركز الصحي موصدة، ولا مجيب لا بمقر العمل ولا في السكن الوظيفي.
كما ان العلم الوطني يوجد في حالة مزرية، وكأن هذه المؤسسة تسكنها الاشباح.
ترى من يعالج جراح المواطنين في تاكلفت وبقية المراكز المجاورة من ايت اقبلي وتيفرت وغيرها، والتي تعول على هؤلاء المسؤولين في حال تسجيل حالة صحية مستعجلة . كما على الطفلة التي تئن من شدة الوجع وهي تطرق رفقة والدها باب المركز الصحي بتاكلفت، مساء اليوم الجمعة 21 اكتوبر، الا الانتظار او البحث عن حل آخر، والذهاب عند العطار “الطبيب البديل” الذي لا يغلق باب محله في القرى.