أطلس سكوب ـ بني ملال
أيام فقط بعد الخطاب الملكي حول تجاوزات الادارة المغربية، رئيس الجماعة الترابية بالقصيبة ورجال السلطة يتعاملون بطريقة غريبة مع ممثل المواطنين، مستشار جماعي يرغب في تسجيل وثيقة.
ترى كيف يمكن لهؤلاء المسؤولين التعامل مع مواطن امي يجهل بحقوقه؟؟ شاهد معاناة مستشار جماعي مع رئيسه بالقصيبة