أطلس سكوب ـ عثمان العمراني
علم من مصدر مطلع ان عبد الاله بن كيران الامين العام لحزب المصباح، تلقى اول امس الاثنين اتصالا هاتفيا قصيرا من الياس العماري زعيم حزب الجرار.
وحسب ما أوردته جريدة ’أخبار اليوم’، فإن ’إلياس العماري’، اتصل هاتفيا، مساء أمس الاثنين، بنكيران، وذلك لتهنئته على نتائج الانتخابات وتعيينه رئيسا للحكومة، رغم مرور شهر كامل على ظهور نتائج انتخابات 7 أكتوبر 2016، ثم تعيينه رئيسا للحكومة لولاية ثانية من طرف الملك.
واضافت الجريدة أن كلا من العماري وبنكيران رفضا الكشف عن مضمون الحديث الذي جرى بينهما، فيما قالت مصادر الصحيفة إن من اتصال العماري ببنكيران كان ’إشارة مشفرة مفاده استعداده للمساعدة على تشكيل الأغلبية الحكومية’، التي يبحث عنها عبد الإله بنكيران.