أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الياس العماري يتصل ببنكيران بعد الخطاب الملكي بساعات

أطلس سكوب ـ عثمان العمراني

 

علم من مصدر مطلع ان عبد الاله بن كيران الامين العام لحزب المصباح، تلقى اول امس الاثنين اتصالا هاتفيا قصيرا من الياس العماري زعيم حزب الجرار.

 

وحسب ما أوردته جريدة ’أخبار اليوم’، فإن ’إلياس العماري’، اتصل هاتفيا، مساء أمس الاثنين، بنكيران، وذلك لتهنئته على نتائج الانتخابات وتعيينه رئيسا للحكومة، رغم مرور شهر كامل على ظهور نتائج انتخابات 7 أكتوبر 2016، ثم تعيينه رئيسا للحكومة لولاية ثانية من طرف الملك.

 

واضافت الجريدة أن كلا من العماري وبنكيران رفضا الكشف عن مضمون الحديث الذي جرى بينهما، فيما قالت مصادر الصحيفة إن من اتصال العماري ببنكيران كان ’إشارة مشفرة مفاده استعداده للمساعدة على تشكيل الأغلبية الحكومية’، التي يبحث عنها عبد الإله بنكيران.

 

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد