وفية أنا
ووفائي فوق الأعالي
ناصية أنا
كلام مليح
لن يجرحني
لن يغرني
لن يشتريني كفاتنة الشوارع
وأصررت على كلام مليح
سفرتني بين رياض أحلامك
لا باقة ورد جميل
لا عقود ولا قفاز
الخيال خيال
الحلم حلم
إياك وكثرة الامسار
وأصررت على كلام مليح
امسيت ابن سبيل
استعظمتك..أحمدتك..أكبرتك..
وأفقعتني صراخا
فقط هذه الليلة
يا ليلتي الجميلة
اتخدت قراري
اطعني بسيفك
وجه رماحك نحوي
أطلق رصاصك في
استجرأ حكمك نحوي
تاركة لك رياضي
ولا تتمناني
رخيسة كفاتنة الشوارع
عقدت ناصيتك
عقدت يميني
وما سألت عقد الكلام
عقيدك الله
ولا سر لي بعاقدة أو معقد.
✍….بقلم عائشة واخميس
afterheader desktop
afterheader desktop
after Header Mobile
after Header Mobile
تعليقات الزوار