يقول النداء الذي توصل الموقع بنسخة منه :
ندعو كافة المعطلين والمعطلات ومناضلي ومناضلات المنطقة للانضمام الى صفوف المعطلين والانخراط الفعلي داخل الاطار الشرعي والوحيد الذي يناضل من اجل قضية الشغل كقضية طبقية كإفراز موضوعي لتهميش آلاف المعطلين وضمنهم حاملي الشهادات.
لذا نناشد جميع رفاقنا ورفيقاتنا الالتحاق بالفرع المحلي لتقوية الممارسة النضالية ولتطوير الثقافة التنظيمية والتصدي لكل الممارسات البيروقراطية والانتهازية والالتفاف حول ارضية المذكرة المطلبية الشاملة التي تستجيب لمتطلبات الفئة المعطلة ولن يتأتى هذا إلا بالحضور الفعلي والمشاركة في المحطات النضالية وتثبيت الهوية الكفاحية، اما العزلة عن الاطار تفتح الابواب امام الانتهازيين والبيروقراطيين والوصوليين للسيطرة والتحكم بزمام الأمور ولعل التجربة السابقة خير دليل على ما نقول.
تحية نضالية لكل المناضلين الشرفاء.
عن المكتب المحلي