أطلس سكوب ـ أبو وليد
علم الموقع من مصادر طبية مطلعة أن رئيس جماعة تسقي غادر المستشفى الجهوي ببني ملال بعد ان اجرى فحوصات طبية اثر تعرضه لحادثة سير خطيرة اليوم الجمعة، 9 دجنبر الجاري بين أيت عتاب وأوزود .
مصادرنا أكدت أن منعرجات الطريق كانت سببا رئيسيا في انقلاب سيارة المصلحة، حيث حلت بالمكان سيارة الوقاية المدنية وأقلت الرئيس إلى المستشفى، وأوضحت مصادر عليمة، أن انقلاب سيارته كان بسبب الحصى.

وللإشارة فرئيس جماعة تسقي، حسب مصادرنا كان في طريقه إلى مقر الجماعة قادما إليها من أزيلال لحضور سمسرة لكراء السوق الأسبوعي.