أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تحذير للسائقين..700 درهم غرامة في حالة عدم الخضوع للفحص الطبي

اطلس سكوب ـ متابعة


أثارت النقطة المتعلقة بفرض غرامة مالية على السائقين غير الخاضعين للفحص الطبي الإجباري، والمحددة في 700 درهم، جدلا واسعا، خلال الأيام الأخيرة، ففي الوقت الذي كان الاعتقاد سائدا أن الفحص يتعلق بالسائقين المهنيين، أكد مصدر مطلع أن جميع السائقين معنيون بهذا الفحص، وفق ما اوردته يومية المساء.

 

وقال إبراهيم باعمال مدير النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية، في تصريح للجريدة “إن السائقين الذين تقل أعمارهم عن 65 سنة مجبرون كل عشر سنوات على إجراء فحص طبي، وحينما يتجاوز عمر السائق الـ65 سنة، سيكون عليه إجراء فحص طبي خلال كل سنتين”.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد