أطلس سكوب
بعد نهاية الإضراب العام الانذاري الذي دعت إليه مجموعة من النقابات، يبدو أن حرب البلاغات والأرقام بدأت بين الحكومة والنقابات، فهذه الأخيرة أصدرت بيانا تؤكد فيه أن نسبة المشاركة في الإضراب كانت مرتفعة تجاوزت 80 في المئة، بينما الحكومة، تؤكد أن نسب المشاركة في الإضراب تبقى عادية ولم يوثرا على السير العادي للشؤون اليومية للمواطنين.