م أوحمي ـ أطلس سكوب
أقدم شاب متزوج أب لبنتين في عقده الثالث يوم الأحد 16 نونبر الجاري على الانتحار بمنزله مابين الساعة السادسة و السابعة مساء.
الضحية “ع –ع” يشكو من أمراض استعصى عليه علاجها لضائقة مالية كما أن زوجته و أطفاله غادروا البيت لظروف اجتماعية .
وحسب مصادرنا يومها حل بمنزله أخوه “ع-أ” حيث سلمه وجبة عشاء وعند العودة اكتشف أن الأكل بقي على حاله فبدأ يبحث عن الأخ في أرجاء المنزل إلى أن عثر عليه بالمرحاض معلقا بحبل جثة هامدة ليخبر بعد ذلك أعوان السلطة و العائلة فتجمهر السكان بالمكان و قام رجال الدرك الملكي لسوق السبت بمعينة الجثة و نقلها على متن سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي .
ومعلوم أن حالات الانتحار بجهة تادلة أزيلال في تزايد و لأسباب متعددة مما يثير مخاوف المتتبعين .