أطلس سكوب ـ صحف
وقفت مصالح المفتشية العامة لوزارة الداخلية على عدة اختلالات خلال مهام التفتيش التي همت بعض جهات المملكة، ما سيجعل عددا من الرؤساء في قفص الاتهام بإهدار وتبديد المال العام.
مصادر صحيفة “المساء” التي اوردت الخبر ، اكدت ان المفتشية العامة لوزارة الداخلية وضعت تحت المجهر اختلالات تنذر بفضائح مدوية، بعدما تبين وجود هدر كبير لمالية الجهات في نفقات غير منتجة، تتصل بالتدبير الروتيني للمصالح الإدارية.