ن الزيتوني
اكد المواطن الحسين نايت ادريس المهاجر سابقا بالدار الفرنسية، انه شعر بالاحراج حين رافق ضيوفه القادمين من فرنسا الى منطقة امنفري السياحية، بسبب سوء الاهتمام بها.
واوضح نايت ادريس في تصريح للموقع، أن ضيوفه انتقدوا بشدة غياب الاهتمام بالمنطقة السياحية امنيفري، واضاف بالقول ” اكد لي هؤلاء السياح ان منطقة امنفري لو تواجدت في فرنسا لكان لها استقطاب كبير جدا من السياح”.
وطالب المتحدث بالمزيد من الاهتمام بمنطقة امنفري ومحيطها بجماعة تفني، ووجه انتقادا لاذعا لطريقة تدبير الجماعة من قبل الرئيس الحالي، بسبب غياب الطرق المعبدة في المجال القروي وغياب الحواجز الواقية على الطريق بامنفري ما يشكل خطرا على السائقين .
الفيديو