م اوحمي
ترأس محمد قرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح لقاءا بمقر العمالة يومه الاربعاء 27 شتنبر2017 بحضور ممثلي جهاز القضاء و رئيس المجلس الاقليمي والسيدة مديرة الوكالة الحضرية بالاضافة الى السادة رجال السلطة ورؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الامنية والمصالح الخارجية التابعة للاقليم خصص هذا اللقاء لشرح مضامين الدورية المشتركة رقم 07-17 بشان تفعيل مقتضيات القانون رقم 12-66 المتعلق بمراقبة وزجر المحالفات في مجال التعمير والبناء.
و معلوم ان مصالحها عملت في غير مناسبة بهدم البنايات العشوائية بمجموعة من الجماعات الترابية و هو ما اثار غضب المعنيين بالهدم علما ان القرارات في مثل هده الحالات تؤخذ بحزم نتمنى تعميمها حتى يطمئن الجميع .