أمجد النادي-الرباط أطلس سكوب
تنظم بالمعهد الوطني للبريد والمواصلات -الرباط- الأسبوع التحسيسي ضد مرض السيدا تحت شعار الوقاية خير من العلاج ، هذه التظاهرة التي تنطلق بين ١ و ٤ ديسمبر بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة وبتعاون مع الجمعية المغربية لمحارة داء السيدا.
وسيتم طيلة هذه الأيام التحسيسية تنظيم ندوات و عروض تحت إشراف دكاترة و مختصين.
وسيحيي مجموعة من الفنانين المغاربة سهرة فنية لاختتام هذه الأيام.