أطلس سكوب ـ واويزغت
اكدت مصادر مطلعة أن قنينة غاز من الحجم الصغير انفجرت صباح اليوم الاربعاء 20 دجنبر الجاري داخل منزل بحي امازورو على بعد امتار فقط من سوق مركز واويزغت.
وأوضحت المصادر أن الحادث خلف اصابة خطيرة بربة البيت التي نقلت على عجل الى المستشفى الجهوي ببني ملال.
كما خلف الانفجار خسائر فادحة في المنزل حيث شوهدت اثار الانفجار على النوافذ وباب المنزل الذي دمر عن آخره.
وفور وقوع الحادث هرعت الى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، كما تدخلت سيارة اسعاف لاغاثة السيدة التي اصيبت بشظايا الانفجار.
وأكدت المصادر من المنطقة ان القارورة انفجرت بينما كانت ربة البيت تعمل على طهي وجبة الغذاء ، قبل ان تفاجئ باندلاع النيران بالقارورة، وحاولت الفرار، ولحسن حظها تمكنت من الابتعاد من المطبخ ثوان قبل وقوع الانفجار.