و م ع ـ
قرر الأساتذة الذين تم التشطيب على أسمائهم من لائحة الناجحين في مسلك الإدارة التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالرباط، اللجوء إلى القضاء للطعن في الشبهات التي رافقت حذف أسماء بعض الناجحين، بعد أن تضمنت اللائحة الأولى أسماءهم قبل أن تختفي في اللائحة الثانية دون تقديم أي مبرر مقنع. ومرشحون ضحايا هذه العملية يعتبرون الأمر ترسيبا متعمدا من أجل محاباة أسماء أخرى ظهرت فجأة في اللائحة الثانية، وفق صحيفة المساء.