المراسل ـ واويزغت
فتح الاستاذ الحسين فيق اعتصاما مفتوحا احتجاجا على ما اسماه ’اختلاس’ مبلغ مالي، واتهم المدير السابق باختلاسها.
وكشف الموظف المحتج انه تعرض لعملية نصب من طرف المدير السابق للبنك ما تسبب في اختلاس مبلغ مالي من حسابه.
ووجه الضحية شكاية في الموضوع الى الجهات المسؤولة من أجل فتح تحقيق في مقدمتها الادارة الجهوية، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات القضية.
وأكد الضحية في تصريح أن المتهم توارى عن الانظار منذ بداية شهر يناير المنصرم. ويطالب بايقافه والتحقيق معه .
مصادر مقربة أكدت أن الادارة الجهوية فتحت تحقيقا في الموضوع وأرسلت لجنة للافتحاص والتأكد من صحة التهم التي وجهت للمدير السابق للوكالة البنكية من قبل زبونها المعتصم حاليا ، ولم تعرف بعد نتائجها.