انجرافات تُسقط صخورا كبيرة بممر مودج بين تاكلفت وبني ملال وممثل الفدرالية المغربية لمدربي السياقة والسلامة الطرقية يوجه نداء ـ صور
أطلس سكوب
فوجئ السائقون مستعلمو الطريق الرابطة بين تاكلفت وبني ملال اليوم الثلاثاء 6 مارس الجاري بسقوط احجار من الحجم الكبير بسبب انجراف التربة من الاجراف الصخرية، واكدت مصادر أن الاحجار لم تمنع من استمرار حركة السير بشكل عادي، وبالمقابل حذرت المصادر من احتمال سقوط أحجار أخرى في حال استمرار تهاطل الامطار بالمنطقة.

وتعليقا على الحادث وجه يوسف ازكاغ ممثل الفدرالية المغربية لمدربي السياقة والسلامة الطرقية بجهة بني ملال خنيفرة نداء الى المسؤولين بالتدخل وإزاحة الصخور لكونها تشكل خطرا على سلامة السائقين.