أطلس سكوب
كذبت تصريحات مواطنين لقناة شوف تيفي ما راج من روايات رسمية وخاصة، بكون الراحل عبد الله باها مات دهسا بقنطرة واد الشراط، وأكدت أن مكان الوافعة كان بممر واد حمو، يبعد عن واد الشراط بأزيد من 5 كيلومترات، وحسب مصادر موثوقة، فقد انتقل وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد يوم السبت 13 دجنبر الجاري لمكان وفاة الوزير عبد الله، في اطار التحقيقات الجارية، لمعرفة الاسباب الكاملة لوفاة الراحل باها.