مروة ح ـ الرباط ـ أطلس سكوب
علمت أطلس سكوب من مصادر مقربة من الحكومة أن أخت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، توفيت بالدار البيضاء بعد زوال اليوم الاثنين 15 دجنبر الجاري، وحسب المصدر ذاته أن الفقيدة التي كانت تدعى قيد حياتها، مريم بنكيران، كانت طريحة الفراش، وتعاني من مرض مزمن.
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وانا لله وانا الي راجعون.