أطلس سكوب
نظمت مجموعة من ساكنة جماعة حدبوموسى بإقليم الفقيه بن صالح وقفة احتجاجية سلمية بمقر جماعة حدبوموسى اليوم الثلاثاء 16-12-2014 للمطالبة بحقها في ربط منازلها بالكهرباء اسوة بباقي المستفيدين بتراب الجماعة ،كما استنكرت مجموعة من النساء الغياب شبه التام لرئيس المجلس باعتباره المسؤول الأول بإيجاد حلول للمواطنين واعتماد مبدأ المساواة .
كما استنكر المحتجون حرمانهم من هذه المادة الحيوية واستنكروا تلاعب المسؤولين المحليين واستهتارهم بمشاعرهم كما اعلنوا استغرابهم من استفادة مجموعة من المواطنين الدين كانوا حتى الأمس القريب يطالبون معهم بربط منازلهم بالكهرباء .