أطلس سكوب ـ أزيلال
مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان شنت عناصر الدرك الملكي بأزيلال حملة ضد تجار ومستهلكي المخدرات، وكشفت مصادر موثوقة أن الحملة في بدايتها بقيادة القائد الاقليمي للدرك الملكي، أسفرت عن نتائج ايجابية ، حيث أوقفت عناصر الدرك الملكي لازيلال شخصين بمركز تامدة أحدهما من أجل السكر العلني وآخر من أجل حيازة الكيف والماحيا .
وفي نفس السياق شنت عناصر الدرك الملكي حملة لاحتمال وجود اوكار القمار بالمنطقة لم تسفر عن ايقاف أي شخص لحدود الساعة.
وفي سياق الحملة ذاتها أوقفت عناصر الدرك الملكي شخصين بأفورار من أجل السكر العلني، كما تم اعتقال شخص بتدلي فطواكة من اجل استهلاك المخدرات.
ووفق مصادر مطلعة فقد شنت عناصر الدرك الملكي حملة بكل من مركز واويزغت ودمنات.
الصورة تعبيرية