م اوحمي
في يوم الاثنين 10 شتنبر 2018 عقد المجلس الاقليمي للفقيه بن صالح برئاسة الحاج كمال محفوظ و بحضور عامل الاقليم و الكاتب العام و اعضاء المجلس و رؤساء المجالس الترابية حصص للمصادقة ميزانية ااسنة المقبلة و عدة اتفاقيات لانجاز مشاريع تنموية صادق أعضاء المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح خلال دورته العادية لشهر شتنبر، التي انعقدت الاثنين 10 شتنبر 2018 ، بالإجماع على ميزانية الإقليم برسم السنة المالية 2019، وعدد من اتفاقيات الشراكة من أجل إنجاز مشاريع تنموية.
همت بناء الطرق بتراب الجماعة الةرابية سيدي عيسى بن علي بتكلفة 33.247.000.00 درهم، منها مبلغ 20.247.000.00 درهم، لإشغال بناء الطرق بدوار نكار وبني عون، ومبلغ 13.000.000.00 درهم، لبناء الطرق بمركز سيدي عيسى بن علي، واتفاقية شراكة من أجل تسيير حافلات للنقل المدرسي.
و بخصوص الجانب الصحي صودق على اتفاقية شراكة لاقتناء تجهيزات طبية تهم الدياليز ب مركز الفقيه بن صالح، بقيمة 400.000.00 درهم، واتفاقية اخرى تهم تسليم ملعب كرة القدم بسيدي عيسى بن علي واتفاقية لتجهيز حجرات للتعليم الأولي.
وصادق المجلس على تحيين الهيكل التنظيمي لإدارة المجلس الاقليمي و تحديد اختصاصاتها بناءا على دورية وزير الداخلية، حول التعيين بالمناصب العليا لإدارات الجماعات الترابية وهيئاتها ونظام التعويضات وكانت مناسبة للمصادقة على ميزانية المجلس الإقليمي برسم السنة المالية 2018، وتحويل اعتمادات بميزانية المجلس .