أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المحققون الأتراك ينضمون لفريق التحقيق السعودي بمقر القنصلية السعودية بإسطنبول ..فيديو

إسطنبول 15 أكتوبر 2018 (ومع) أفادت وكالة أنباء “الأناضول” مساء اليوم الاثنين، أن الوفد التركي المشارك في مجموعة العمل المشتركة للتحقيق في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، دخل إلى مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأوضحت أن الوفد التركي جاء إلى مبنى القنصلية السعودية يتقدمه وكيل النائب العام في إسطنبول، وعدد من خبراء مديرية مكافحة الإرهاب.

وأضافت الوكالة أن الشرطة التركية اتخذت قبيل وصول الوفد التركي، تدابير أمنية مشددة في محيط القنصلية السعودية، وفي الطرقات المؤدية لها. كما قامت بإبعاد الصحفيين المحليين والأجانب المنتظرين أمام المبنى إلى ما بعد الشريط الأمني.

وأبرزت “الأناضول” نقلا عن مصادر أمنية، أن التدابير ستستمر إلى حين انتهاء الوفدين التركي والسعودي من التحقيقات داخل مبنى القنصلية.

 



تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد