أطلس سكوب
في إطار تصفية متأخرات الأداء التي تهم مختلف المتعاملين مع الأكاديمية ومصالحها الخارجية، و تسريع وتيرة أداء مستحقات المزودين والمقاولين والموردين بعد اعتماد التقسيم الجهوي الجديد منذ فبراير 2016، تعلن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة إلى علم عموم المعنيين أنها بصدد تصفية كل المتأخرات بناء على الوضعيات المحاسباتية للأكاديمية، والوثائق التبريرية اللازمة.
وفي هذا الإطار، فقد أحدثت الأكاديمية بريدا إلكترونيا : [email protected] خاصا بتلقي الشكايات المتعلقة بأداء مستحقات المزودين والمقاولين والموردين، يمكن التواصل من خلاله مع الأكاديمية بالنسبة للحالات التي عرفت تأخرا و لم تتم تسويتها بعد، حتى تتم دراستها و اتخاذ المتعين بشأنها، علما بأن اللجوء إلى هذا البريد لا يلغي إمكانية تقديم الشكايات عبر القنوات الإدارية الأخرى المعمول بها.