أطلس سكوب
انطلقت مسيرة من دوار اكوربي بايت بوكماز صباح اليوم مشيا على الاقدام في اتجاه مدينة ازيلال من اجل الاحتجاج على عدم التزام العمالة و الجهة بالوعود التي اعطيت خلال الزيارة الميدانية بعد الفيضانات الاخيرة التي عرفتها المنطقة.
وعلى مستوى جماعة ايت امحمد تدخلت لجنة بأمر من السيد العامل على رأسها رئيس الدائرة ورئيس القسم التقني بالعمالة والمدير الاقليمي للتعليم وقائد قيادة تبانت، وقائد سرية الدرك الملكي بايت امحمد، وبعد نقاش مستفيض تمت الاستجابة الى مطالب المتظاهرين كما يلي :
-بناء حجرة دراسية بعد 10 أيام على أقصى تقدير.
– بناء حجرة دراسية ثانية مطلع شهر يونيو 2019.
– توفير النقل المدرسي .
ساكنة اكوربي بأيت بوكماز تحتج وعامل أزيلال يتدخل ويستجيب لمطالبها ..فيديو
لحسن بوشعيب