م اوحمي
من أجل تقريب الادارة من المواطنين التمس سكان الجماعة الترابية فم الجمعة باقليم أزيلال من مسؤولي الدرك الملكي فتح مركز بلدتهم حيث انه كان مقررا فتحه في 20يوليوز الماضي ، واكدت مصادر أن المواطنين بالمنطقة يعانون بسبب تنقلاتهم إلى وادي العبيد للتبليغ عن احداث او طلب وثيقة ادارية.
و اضافت المصادر انه وكما تعاملت معه ادارة الدرك الملكي ببني عياط و اوزود قبل فتح مراكزها فانه بات ايضا من الضروري تعيين مداومة بمركز فم جمعة ريثما يتم تعيين موارد بشرية بالمركز الجديد.
و في اطار التعاون بين قيادة فم جمعة و مركز الدرك الملكي يتم بين الفينة و الأخرى تنظيم حملات أمنية تبقى غير كافية، على حد ذكر المصادر.