مدرسة أولاد عطو العليا تختم أسبوع التعاون المدرسي بحضور المدير الجهوي للتربية والتكوين والمدير الاقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح
تغطية م اوحمي
اختتم الأسبوع الوطني للتعاون المدرسي يوم فاتح دجنبر 2018 تحت شعار جميعا من أجل مدرسة المواطنة بحضور المدير الجهوي للتربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة والمدير الاقليمي للتعليم بالفقيه بن صالح ومسؤول قسم الاتصال بالأكاديمية ومفتش اللغة الفرنسية ومدير مدرسة أولاد عطو وأطرها وأطر ملحقة ثانوية الوحدة الاعدادية وجمعية آباء وأولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني بأولاد عطو وممثلو السلطة المحلية.

في البداية قص المدير الجهوي والاقليمي حلوى بالمناسبة كما تم عزف النشيد الوطني وترديده بمشاركة تلامذة السنة أولى ابتدائي تم تلاوة القرآن الكريم.
مدير المؤسسة القى كلمة بالمناسبة رحب من خلالها بضيوفه وتناول أهم المراحل التي سلكتها المؤسسة لإعداد المتعلمين والمتعلمات للاحتفال قبل اختتام اليوم الوطني للتعاون المدرسي وتحدث عن التنافس الشريف بين المتبارين وكيف تم توزيع اطر المؤسسة على مجموعات تسهر على مسابقات ثقافية وفي كرة القدم و العدو الريفي والرسم و تجويد القرآن الكريم وبالمناسبة تم عرض شريط يؤرخ للحدث وكانت مناسبة شكر من خلالها المجلس الاقليمي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مشاركتهما البناءة في تأهيل المؤسسة.

المدير الجهوي والوفد المرافق له كانت له فرصة للاطلاع على فضاء وأقسام المؤسسة وتخلل الحفل تقديم مجموعة الأناشيد والمسرحيات وتتويج الفائزين في مختلف المسابقات.