م أوحمي
تم صباح يوم الاربعاء 2دجنبر الجاري بمقر المحكمة الابتدائية سوق السبت التي كانت مركز القاضي المقيم بحضور السلطة القضائية بالدائرة الاستئنافية بكامل مسؤوليها رئاسة ونيابة وعامل اقليم الفقيه بن صالح ووالي الأمن وعقيد الدرك الملكي ومسؤولي القوات العمومية والمنتخبين والاعيان والعدول ونقابة المحامين والموظفين، تنصيب رئيسة المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها.

وبعد ان تلا كاتب الضبط تعيينهما اخذا مكانهما وتدخلت السيدة عائشة رئيسة المحكمة الابتدائية والسيد الوردي وكيل الملك ليؤكدا حرصهما على ضمان حقوق المتقاضين وان بابهما مفتوح في وجه الجميع .

ومعلوم انه ولأول مرة يتم تعيين رئيس محكمة بسوق السبت بنون النسوة ، وهذا ما يدل حنكة السيدة عائشة التي كانت مسؤولة سابقة باستئنافية بني ملال والسيد الوردي نائب الوكيل العام بالدار البيضاء.

وبمدينة الفقيه بن صالح أشرف الوفد على تنصيب السيد عبد الحق الشريكي وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية قادما اليها من ابتدائية أزيلال حيث كان يتمتع بسمعة طيبة طيلة سنوات عمله هناك.

أهم لحظات الحفلين بالفيديو