أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

أول غاز أُكْسِيدِ الكربون يَقْتُلُ رَبَّ أُسَرَةٍ بمدينة دمنات

نادية الصبار :

توصلت مفوضية الشرطة بدمنات ليلة البارحة الخميس 08/01/2015 ببلاغ مفاده انه تم اكتشاف جثة مواطن ينحدر من المحمدية من مواليد 1964 بمقر سكناه عمارة الاحباس شارع محمد الخامس بعد مرور ستة ايام من وفاته .

وكانت زوجة الضحية قد تقدمت ببلاغ كشفت فيه انها كانت غائبة عن المنزل اثناء وقوع الحادثة حيث كانت في زيارة لأهلها بمراكش، وصدمت اثناء دخولها المنزل برائحة نتنة ما دفعها للإسراع لاكتشاف مصدرها لتجد مالم يكن في الحسبان، حيث وقفت على جثة زوجها هامدة تنبعث منها رائحة كريهة.

وافادت الملاحظة الاولية للشرطة ان الضحية قد فارق الحياة منذ مايزيد عن خمسة او ستة ايام وقد وجد بجانبه مدفئة تقليدية ممتلئة بالفحم (المجمر )،وعزت سبب الوفاة الى الاختناق بأول اوكسيد الكربون المنبعث من الفحم ولازال البحث جاريا حيث نقلت الجثة الى المستشفى بمراكش للتأكد من سبب الوفاة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد