العيون-عادل الجعيدي :
علمت أطلس سكوب من مصادر مختلفة أن مجهولين هاجموا، مساء أمس الخميس 08 يناير الجاري، مقر الدائرة الأمنية الثانية بحي معطى الله بمدينة العيون، محاولين إشعال النيران بها بواسطة زجاجات المولوتوف الحارقة.
وأضافت المصادر أن الاشخاص الذين هاجموا الدائرة الأمنية تمكنوا من تخريب بعض المكاتب وتكسي زجاجها، فيما أصيب رجل أمن، تم نقله الى المستشفى العسكري الثالث بالمدينة لتلقي العلاجات فيما لم تحدد نوع الإصابة.. .