الدعوة إلى خوض إضراب في جميع المحافظات العقارية بالمغرب بعد إصابة أغلب العاملين بالأرشيف بأمراض الحساسية والربو
علي اقجاعن
أثارت الملفات بأرشيف الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية، قلق المستخدمين من جديد، بعد تأكد إصابة أغلب العاملين بالأرشيف بأمراض تتعلق بالحساسية والربو، وغيرها من الأمراض الناتجة عن الرطوبة والغبار، ملفات لا تزال مفتوحة منذ ما يزيد عن 100 سنة ، دون تفعيل الوكالة للاتفاق مع ممثلي العمال، في اتفاق أبريل من السنة الماضية.
وهو ما دفع المكتب الوطني لنقابة العمال للإعلان عن إضراب وطني يشمل جميع المحافظات العقارية بالمغرب، وفق ما اوردته ورقية الاحداث المغربية.