أطلس سكوب المسلك سعيد
أفرزت نتائج المهرجان الوطني للفيلم التربوي القصير بفاس فوز فيلم “دموع الليل” لمخرجه الحسن بوشعيب بالمرتبة الثانية و أحسن سيناريو و يمثل ثانوية ولي العهد الإعدادية بأزيلال ، و هو الفيلم الذي كان قد فاز بالمرتبة الأولى على صعيد الجهة يوم 13 مارس حيث انعقدت ببني ملال ، لجنة تحكيم جهوية مكونة وقتئذ من السيدة أمينة الصيباري، ناقدة سينمائية، االشاعرة امال هدازي، والكاتب عادل الضريسي، ثم الناقد السينمائي محمد زروال .
المرتبة الأولى في المهرجان الوطني بفاس، فاز بها فيلم “شتات” عن جهة سوس ماسة درعة، في ما آلت الجائزة الثالثة لممثل أكاديمية بني ملال خنيفرة كذلك ، “دموع حنيني” .