أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ورد الآن: رسالة غير مشفرة لبنعتيق: الجالية المغربية بكتا لونيا تشتكي سوء التنظيم واللامبالاة داخل القنصلية المغربية

م أوحمي 

 

توصلت الجريدة صباح اليوم الاثنين 17 يونيو 2019  من داخل القنصلية المغربية بكتالونيا حيث يتواجد مجموعة من الجالية منهم فاعلون جمعويون بشكاية يشتكون من خلالها لا مبالاة المسؤولين لمعاناتهم وسوء التنظيم وطابورات الانتظار بلا كراسي للراحة ولا مكيفات هواء .

 

وشبهوا بما يعيشونه داخل الإدارات بالمغرب، وسبق للجريدة أن زارت القنصلية و رفعنا صوت الجالية المبحوح ووقفنا على سوء  التنظيم و الاستقبال و المرافق الصحية داخل القنصلية التي يندى لها الجبين.

 

 ومازال الموظفون يتعاملون  ب”سير دير فوطوكوبي سير…. “،كما  عملنا سابقا إلى إيصال الخبر للمسؤولين على الوزارة الوصية وغيرهم فما رأي بنعتيق؟؟؟ 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد