م أوحمي
علم من مصادر مطلعة أنه في صباح اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، حوالي الساعة العاشرة صباحا تسلل لص إلى القسم الداخلي لثانوية العامرية التأهيلية ببني ملال و ولج جناح الطبخ ولمح دراجة هوائية في ملكية عون وقام بسرقها قبل أن ينصرف .
وأضافت ذات المصادر أنه بمجرد اكتشاف العون للسرقة نبه إدارة الثانوية التي سارعت إلى الاطلاع على الكاميرا فلمحت شخص ايرتدي قميصا ابيض و سروالا قصيرا ، وكان يتحرك دون خوف إلى أن اقتنع و انصرف الى حال سبيله.
وفور اكتشفها الجرم أخبرت إدارة المؤسسة الشرطة والسلطة التي حلت على عجل واطلعت على الشريط.
ومعلوم أن محيط الثانوية يزعج الأساتذة و المتعلمين لكثرة الباعة الجائلين الذين توسعوا بالمكان ، ناهيك عن ضجيج السير و الجولان الذي يفقد المتعلمين التركيز وهو ما يدعو السلطات الى التدخل بشكل لإيجاد حلول ترضى جميع الأطراف وبدرجة اولى التلاميذ والتلميذات.