محمد طماوي ـ
تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة نصره الله ، وفي إطار الحفاظ على سلامة المواطنين ومساعدتهم على التصدي لموجة البرد القارس وسوء الأحوال الجوية التي تعرفها المملكة هذه الأيام ،قامت السلطات المحلية،أسوة بباقي المدن، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بأزيلال ،بعملية تجميع المتشردين بدون مأوى وذلك طيلة يوم الأربعاء 21 يناير الجاري، من أجل إيوائهم بمركز تابع لوزارة السياحة تم تخصيصه لهذا الغرض.
وستقدم المساعدات الطبية والنفسية والغذائية الضرورية للمشردين المستفيدين، طيلة فترة البرد الجاري، ولهذه الغاية تم تخصيص مجموعة من الغرف والأغطية لصالح هذه الطبقة المحرومة ، ولقيت الخطوة، فرحة عارمة في صفوف المشردين، نظرا للظروف القاسية التي يعيشونها في هذه الأيام وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في فترة تعيش فيه المنطقة وسكانها، جحيم البرد.
للإشارة فهذه العملية همت جميع مراكز الإقليم وستبقى سارية المفعول طيلة هذه الفترة الحرجة.
