أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ارتفاع ضريبة سيارات ترانزيت توحد المهنيين بدمنات واحتقان ومسيرة في اتجاه عمالة أزيلال

م أوحمي:

 في صبيحة يوم الخميس 22 يناير الجاري، حرك ارتفاع قيمة الضريبة على السيارات من نوع “ترانزيت ” المهنيين بدمنات  مع اقتراب متم الشهر الحالي لاستخلاصها و خرج الجميع عن صمتهم و أعلنوا مسيرة احتجاجية صوب عمالة الإقليم .

مصادرنا أكدت لنا أن حوار يجمع اللحظة رئيس دائرة دمنات ومسؤولين  عن  الضرائب و المهنيين .

المسؤول المالي  حسب ذات المصدر اعتبر مبلغ الضريبة  المطلوب قانوني و الذي يبلغ 6000درهم بعدما كان المهنيون يؤدون مبلغ 800 درهم بإدارات مالية خارج الإقليم .

الاحتقان جاء نتيجة تمسك مديريات الضرائب بالأقاليم المجاورة كقلعة السراغنة و مراكش بعدم استخلاص الضريبة لغير القاطنين بنفود ترابها و هو ما طرح إشكاليات حول توحيد القيمة المالية الواجد استخلاصها من منطقة إلى أخرى و ما مصير السنوات السالفة التي تم استخلاصها ب 800 درهم  من هو المحق ؟؟؟


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد