م أوحمي:
علمنا أن الأمن الوطني ببني ملال استدعى الزميل سعيد فلاق مراسل الصباح ببني ملال و استمع له في محضر رسمي ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم الجمعة 23 يناير 2015 و أحيل مباشرة على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال التي سطرت بدورها متابعة الزميل بتهمتي الإخلال بالأمن العام و القدف على خلفية مقال نشر بالجريدة تطرق إلى ملف المشردين كما أن وزارة الداخلية و معها وزارة الصحة العمومية سبق لهما أن كذبا ماجاء في المقال .
المتابعة تمت بناءا على شكاية تقدم بها المدير الجهوي للصحة ببني ملال .