بني ملال ـ المراسل
على إثر القرار الجائر الصادر في حق الاطار الاداري المتدرب “خالد أيت ك” والقاضي بإيقافه عن التكوين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال والالتحاق بالمديرية الأصلية، خاضت الاطر الادارية المتدربة بالمركز وقفة تضامنية ضدا على القرار الانتقامي، تخللتها حلقية نوقشت خلالها القضية من جميع جوانبها، وعلى إثره وفي بيان توصل الموقع بنسخة منه، تقرر ما يلي:
*تسجيل المساندة المبدئية واللامشروطة للاطار الاداري المتدرب ” خالد ايت ك”.
*استنكار القرار الجائر والانتقامي وتوقيت صدوره
*الاستعداد لخوض أشكال نضالية تصعيدية حتى إنصاف الاطار الاداري المتدرب
*دعوة فرعي خريبكة وخنيفرة للتضامن والانخراط في جميع الخطوات التي سيعلن عنها لاحقا
*دعوة جميع الاطارات النقابية والقوى الحية بالجهة لتسجيل مساندتها وانخراطها في جميع الاشكال النضالية المزمع اتخاذها حتى انصاف الاطار المتدرب “خالد أ”، وإذ تسجل الاطارات الادارية المتدربة هذا الشكل النضالي فإنها مستعدة للوقوف ضد جميع أشكال القمع والاستبداد والقرارات الصادرة في حق كل منتسب لهذا الجسم المناضل.