محمد كسوة
أفادت مصادر عليمة موقع “أطلس سكوب”، قبل قليل أن أحمد شد رئيس بلدية مدينة بني ملال تم توقيفه ، وأن جماعة بني ملال توصلت بقرار التوقيف صباح هذا اليوم مؤشر عليه من طرف وزارة الداخلية.
وترجع أسباب توقيف الرئيس أحمد شد ، حسب ذات المصادر إلى تقارير وملاحظات مفتشية وزارة الداخلية، حيث سبق لرئيس جماعة بني ملال أن توصل باستفسار من وزارة الداخلية بخصوص ملاحظات لجانها تحت طائلة المادة 64 التي تنص على التوقيف أوالعزل.
وأضاف نفس المصدر أن بلدية بني ملال تعرف صباح اليوم حركة غير عادية بعد علم الموظفين وعموم الأعضاء بقرار توقيف الرئيس أحمد شد كعضو في انتظار بث المحكمة الإدارية .
ولنا عودة للموضوع…