م أوحمي
انقلبت زوال يوم الأربعاء 15 يناير 2020 سيارة فلاحية صغيرة ضواحي أغبالة ببني ملال عجلت بنقل المصابين إلى المستشفى الجهوي على متن سيارات اسعاف بحضور الدرك الملكي و السلطات.
مصدر طبي من مستعجلات عاصمة الجهة أكد ان 11 مصابا دخلوا المستشفى و غادروه جميعا و حالة الجميع مستقرة و لا تدعو للقلق.
ومعلوم أن العديد من السيارات الفلاحية تعرضوا للحوادث سير و على متنهم عمال و عاملات فلاحيون، و إن كانت حادثة اليوم قد مرت بسلام فإن عددا منها كان خطيرا و سجل وفاة العديد من الركاب ، فمزيدا من الحيطة و الحذر.