عمر طويل
احتج صباح اليوم، الثلاثاء، أساتذة ثانوية محمد السادس التأهيلية بخنيفرة، أمام باب المؤسسة احتجاجا على وضع مدخل وواجهة المؤسسة.

وردد المحتجون خلال وقفتهم شعارات تطالب المسؤولين بالتدخل لإصلاح الطريق المؤدية إلى المؤسسة، كما نددوا بسياسة ”الآذان الصماء” التي تنهجها الجهات الوصية.
واستنكر المتظاهرون في وقفتهم، السياسية الإقصائية، التي ينهجها المجلس الجماعي إزاء هذه المؤسسة باستثناء مدخلها والطريق المؤدية لها من الإصلاحات التي تقوم بها الجماعة.

وندد المحتجون، من الإقصاء الذي يطال واجهة ثانوية محمد السادس ومحيطها واستثنائها من الإصلاحات.
وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، للفت انتباه المسؤولين بجماعة خنيفرة، على ما تعيشه ثانوية محمد السادس من تردي مدخل وواجهة المؤسسة، ما يستدعي إعادة النظر بهذا الخصوص سواء بالتوسع والترميم.