أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ساكنة الألفية الثالثة ب’بيرو الحمام’ بمريرت تحتج على العزلة والتهميش.فيديو

  متابعة ع طويل 

 

خرجت صباح أمس الإثنين 17 فبراير الجاري، ساكنة قرية بيرو الحمام بمريرت، في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام للمطالبة بحقوقهم، وطالب المتظاهرون بمطالب اجتماعية متمثلة في ربط قريتهم بالطريق، والصحة والسكن، و كذلك ربط منازلهم بالكهرباء.

 

وأكد المحتجون أن مطالبهم بسيطة، وأن هذه المسيرة الاحتجاجية جاءت على سوء الأوضاع بالقرية، معبرين عن سخطهم إزاء الوضعية الكارثية التي تعرفها الطريق الرابطة بين الحمام ومريرت، وكذا من غياب الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي.

 

 

واستنكر المتظاهرون الأوضاع المزرية التي تعيشها قرية بيرو الحمام، من تهميش وإقصاء منذ أزيد من 50 سنة.

 

وقد تم فتح حوار بين قائد قيادة الحمام، والساكنة المحتجة واستمع إلى مطالبهم، كما وعدهم بضرورة إلى إيجاد حل وأكد أن الحوار مستمر مع الساكنة لإيجاد حل لكل المشاكل التي تعاني منها، ومن جهتها طالبت الساكنة المحلية بضرورة فتح حوار مع رؤساء المصالح لحل معضلات الفقر والتهميش بالمنطقة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد